قواعد لعبة الروليت: يجب أن يعرف الجميع!

معدات الروليت

عجلة الروليت تتكون عجلة الروليت من قرص دوار مع تقسيمات حول حافته تدور حول قاعدة سلطانية. يتم نسج كرة حول السطح الخارجي للوعاء حتى تأتي الكرة والعجلة في النهاية لتستقر مع الكرة في أحد الأقسام.

يتم ترقيم الأقسام حول العجلة من 1 إلى 36 في نمط عشوائي على ما يبدو وبديل أحمر وأسود. بالإضافة إلى ذلك ، هناك قسم أخضر مرقّم 0. على الطاولات الأمريكية فقط يوجد قسم أخضر إضافي آخر يحمل علامة 00 ، وهذا إلى حد كبير هو الذي يجعل النسخة الأمريكية من روليت أسوأ عرض مالي من اللعبة الأوروبية.

قبل تمرير الكرة ، يضع الناس رهانات على الرقم الذي سيحدث عن طريق وضع رقائق على حصيرة الرهان ، والموقع الدقيق للرقائق يشير إلى الرهان الذي يتم إجراؤه. لعبة الروليت هي لعبة من أصل فرنسي وعلى طاولة تقليدية ، لا تزال الشروط الفرنسية في منطقة الرهان مستخدمة حتى في المناطق الناطقة باللغة الإنجليزية. ومع ذلك ، في معظم جداول الولايات المتحدة ، يتم استخدام المصطلحات الإنجليزية ونمط حصيرة مختلف قليلاً.

لعبة الروليت الأصلية القديمة.

في لعبة الروليت الفرنسية الأصلية ، كانت الأرقام من 1 إلى 36 ، تحتوي على صفر و “صفر مزدوج”. تم تلوين الصفر باللون الأحمر وحسب أيضًا كـ “زوج” و “مانكي” ؛ كان الصفر المزدوج أسودًا وحسب أيضًا كـ ”
إذا سقطت الكرة في واحدة من التقسيمتين الصفريتين ، يتم أخذ جميع الرهانات المفقودة من قبل البنك ولكن إذا تمت مطابقة الرهان بحكم كونه زوج ، أو عائق ، أو روج ، أو نوير ، أو باس ، أو مانكي ، بدلاً من الفوز ، كانت الحصة يسجن حتى الدوران التالي للعجلة. في هذا المنعطف التالي ، كانت الحصة إما مفقودة أو إذا كانت الكرة تتطابق مع الرهان مرة أخرى ، تم إرجاع الحصة إلى المقامر دون أي ربح.

Share :